إنشاء موقع ويب

إنشاء موقع ويب فاس المغرب

إنشاء موقع ويب مهني

إنشاء موقع ويب مهني، ذو جودة عالية، بسيط وفعال يتطلب مهارات عدة مثل التصميم، التطوير التقني، التحرير، تحسين المحتوى والعديد من الخدمات والمهارات الأخرى. أيا كان نوع مشروعك الإلكتروني، نحن ملتزمون بتوفير الأدوات المناسبة لدعمكم في إنشائه وإيجاده، مهنيا أو شخصيا، نهدف إلا إنشاء موقع ويب يتناسب واحتياجاتك وجعله حلا مفيدا لعملك.

أصبح امتلاك موقع إلكتروني ضروري للتواصل مع الناس ولتوسيع قاعدة العملاء، فالموقع الإلكتروني يبقى الحل الأمثل لتحقيق أهداف المهنة، حيث يمكن الوصول للموقع من كافة أنحاء العالم وفي أي وقت ممكن، فهو غير محصور لا بزمان ولا بمكان محدد بعكس الشركة أو المتجر، بإمكانه البيع أو الإجابة على تساؤلات المستخدمين حيث يمكنك من وضع جل المعلومات والإرشادات التي من شأنها التعريف بمنتجاتك، خدماتك المقترحة، معلومات الاتصال وغيرها من المعلومات. موقع إلكتروني يعرف بك ويرفع من مصداقية خدماتك، بسيط وسهل التحديث، يخولك تحديثه بيديك إن كان الموقع ديناميكي، أما إن اخترت إنشاء موقع ثابت فسنحرص على تحديثه وفقا لطلبك.

عند إنشاء موقع ويب يطرح الاختيار بين نوعين من المواقع، موقع ثابت أو موقع ديناميكي. الموقع الثابت هو موقع لا يتغير محتواه إلا بتحديث صفحات إتش تي إم إل مباشرة، على عكس الموقع الديناميكي الذي يوفر إمكانية تعديل محتوى الصفحات دون تحديث الصفحات بذاتها، حيث يتم عرض المعلومات بشكل مختلف اعتمادا على التفاعل مع المستخدم، وهذا هو الحال بالنسبة لمواقع الأخبار أو مواقع عرض المنتجات. يمكن أيضا العثور على موقع مكون من صفحات ثابتة وأخرى ديناميكية، نظرا للدور الذي تلعبه الصفحة على الموقع، إن كان تفاعل هذه الصفحة مع المستخدم ضروري كصفحة تحتوي قائمة للمنتجات أو مقال مدونة، هنا نتحدث على صفحة ديناميكية.

يوم بعد يوم يزداد عدد المستخدمين للهواتف الذكية أو اللوحات الإلكترونية، الأمر الذي يتطلب تصميم موقع يتكيف ذاتيا وبدقة مع عرض شاشات هذه الأجهزة لجعل الموقع أكثر فعالية وتفاعلية.