مدمج إتش تي إم إل ٥ & سي إس إس ٣

مدمج إتش تي إم إل ٥ & سي إس إس ٣ فاس المغرب

دمج نماذج الجرافيك مع رموز إتش تي إم إل ٥ & سي إس إس ٣

دمج ويب يسمح بتحويل وترجمة نموذج جرافيك إلى صفحة إتش تي إم إل يفهمه مستعرض المواقع الإلكترونية ومحركات البحث، بعبارة أخرى دمج محتويات الموقع تتمثل في أخد نماذج الجرافيك من المصمم أو الرسام ثم تحويلها إلى قوالب صفحات ويب. المدمج ويب يأخذ بعين الاعتبار معايير بيئة العمل وقدرة الصفحات على التكيف مع مختلف الأجهزة، كما يعمل على إنتاج صفحات ذات عناصر تفاعلية تضيف إلى التصميم جمالية وديناميكية نوعية لتعطي الحياة للرسالة المراد نقلها مع احترام معايير W3C.

إدماج إتش تي إم إل ٥ مع سي إس إس ٣ عمل يتطلب وقتا وخبرة، لتحويل نموذج الجرافيك إلى صفحة إتش تي إم إل، يبدأ العمل بتقطيع مختلف العناصر التي من شأنها المساعدة في إنشاء الصفحات، أما العمل الصعب فيأتي عند إدماج القطع في محتوى صفحات الويب حيث يجب الخروج بعمل يتلاءم مع مختلف مستعرضات المواقع وكذا مختلف الأجهزة انطلاقا من شاشة الكومبيوتر الكبيرة إلى شاشة الهاتف المحمول الصغيرة دون الحاجة إلى التمرير الأفقي أو التكبير.

يبدأ عمل مدمج إتش تي إم إل ٥ مع سي إس إس ٣ بعد المصمم أو الرسام وقبل المطور أو المبرمج في عملية إنشاء الموقع الإلكتروني، كما أن مهمته لا تقتصر على قطع وإدماج نماذج الجرافيك (بي إس دي، إليستريتور، بي إن جي، إلخ.) بل وفعل الممكن لجعل ظهور الصفحات على محركات البحث بشكل محسن ومثالي.